الرئيسية / المركز الأعلامى / مايسة عطوة :تطلق ”مبادرة مصر بلد الأمن والأمان” لتدعيم السياحة الداخلية.

مايسة عطوة :تطلق ”مبادرة مصر بلد الأمن والأمان” لتدعيم السياحة الداخلية.

أقامت لجان واعضاء جمعية الاصدقاء المتحدين (ستات وشباب اد التحدي) احتفاليه بمناسبه فوز النائبة مايسة عطوة وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة جمعية الاصدقاء المتحدين بفوزها بانتخابات الأمانة العامة لجنة شئون عمل المرأة بمنظمة العمل العربية بأحدي البواخر النيلية بالمعادي.

واعربت عطوة عن امتنانها وشكرها الي كل من قام علي اتمام الفاعلية وان الجمعية أسرة واحدة مترابطة .
واكدت عطوة دعمها للسياحة الداخلية وأطلق “مبادرة مصر بلد الامن والامان” لتنشيط السياحة .

واشادت عطوة في دور وزارة السياحة في عودة السياحة الروسية إلى الصدارة فى الدول المصدرة للسياحة إلى مصر حيث كانت مصر تستقبل قرابة 3 ملايين سائح روسى فى عام الذروة 2010 .

وثمنت عطوة جهود العاملين فى القطاع السياحى الحكومى والخاص والتعاون الكبير بينهما والذى أثرى العمل السياحي، وأدى إلى إنجاح خطط الوزارة فى تجاوز الأزمة التى تعرضت لها صناعة السياحة منذ العام 2011.

وأشارت عطوة إلى أن هيئة تنشيط السياحة وشركة الدعاية المصرية نجحتا فى استعادة معدلات الحركة السياحية الطبيعية من العديد من الاسواق التقليدية المصدرة للسياحة إلى.

وأكدت عطوة علي أهمية الجهود المبذولة من قبل الوزارة وهيئة تنشيط السياحة من أجل الترويج للسياحة الثقافية والدينية والعلاجية والشاطئية، مشيراً إلى أن الوزارة نجحت فى الفترة الماضية فى فتح أسواق جديد للسياحة المصرية.

عن mostafa kamel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *