الرئيسية / أخبار / بالتعاون مع “مسابقة الشيخة فادية السعد العلمية “.. التطوعية النسائية تحتفل بالأعياد الوطنية

بالتعاون مع “مسابقة الشيخة فادية السعد العلمية “.. التطوعية النسائية تحتفل بالأعياد الوطنية

صرحت مايسة عطوة امينة المراة بمنظمة العمل العربية بانه بالتعاون مع “مسابقة الشيخة فادية السعد العلمية “..التطوعية النسائية احتفلت بالأعياد الوطنية

شاركت ا. مها عبدالرحمن الرشيد عضو لجنة المراة العربية لمنظمة العمل العربية رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الكويتية النسائية وبشاير المطيري ووفاء الصواغ من النقابات العمالية الكويتية

بالمشاركة والتعاون مع “مسابقة الشيخة فادية السعد العلمية” احتفلت الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع بالأعياد الوطنية تحت شعار “الكويت فخرنا ” برعاية وحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية الشيخة فادية سعد العبد الله السالم الصباح والعضوات والدارسات في “دار القرآن الكريم “وذلك في بهو مدرسة اسرار القبندي وبحضور هيئة التدريس والطلاب وذويهم ومجموعة من الفرق التطوعية وكبار الشخصيات والإعلاميين.
بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم ألقت رئيسة الجمعية كلمتها التي رحبت من خلالها بالحضور والمشاركين وهنأت الكويت قيادة وحكومة وشعبا وجميع المقيمين على ارض الكويت بالأعياد الوطنية وذكرى التحرير وقالت:” ان هذا اليوم يذكرنا بالنصر وتحرير بلادنا وبكل من ضحى بروحه فداء لهذا الوطن العظيم الذي قبل التحديات وعاش المحن في عزة وكرامة ” .
كما تقدمت الشيخة فادية السعد بالتحية لكل أمهات الشهداء وتمنت للشعب الكويتي دوام الوحدة والصمود وان يظل جميع أبنائه يد واحدة وعلى قلب واحد لجبهة داخلية قوية ومتعاونة وصامدة واوصت بان يضع كل فرد وطنه امام عينيه وتقدمت في نهاية كلمتها بالشكر للجميع.
واستعرضت بعض الفرق التطوعية الفن التراثي الكويتي الأصيل واستمتع الحضور بالعديد من أغنيات فرقة دسمان.
كما قدم “دار القرآن “مسابقة اجمل طبق ،وفي جولة تفقدية شاهدت من خلالها الشيخة فادية السعد ما قدمته الفرق التطوعية واللوحات الفنية لطلاب مدرسة اسرار القبندي وتخلل الحفل مسابقات وهدايا ورسم على الوجوه وتم التقاط بعض الصور التذكارية.

عن mostafa kamel

شاهد أيضاً

بقيادة ”مايسه عطوة” إنضمام كتله ستات وشباب اد التحدى الى مبادرة القومى للمرأة

  اعلنت كنلة “ستات وشباب أد التحدي”، بقيادة النائبة مايسة عطوة، وكيل أول لجنة القوى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *